إحصائياتنا التصديرية

صادرات تغطى أكثر من 58+ دولة حول العالم

انتشار عالمى وتوسعات هادفة

أصبحت شركة سارينا للصناعات الزجاجية إحدى رواد صناعة الزجاج منذ تأسيسها عام 2009 و يرجع الفضل فى ذلك إلى تركيز طواقم العمل على التكنولوجيا و الإبتكار. اليوم، لدنيا إدارات للإنتاج، المبيعات و التسويق و مجمع صناعى على مساحة 14,000 متر مربع الكائن بإسطنبول. تفتخر سارينا للصناعات الزجاجية بتصدير إبداعاتها من المنتجات الزجاجية الفريدة من نوعها ذات الجودة العالية و الرونق الفاخر إلى أكثر من 55 دولة حول العالم و تشمل الشرق الأوسط، افريقيا الوسطى، شمال افريقيا، الإتحاد الأوروبى، أمريكا اللاتينية، روسيا الإتحادية و الولايات المتحدة الأمريكية. يعود الفضل لهذه التوسعات الضخمة إلى شبكة توزيع هادفة و شبكة مبيعات مميزة و التى تصل إلى أبعد الحدود بتركيا.

تواصل مع فريق التصدير

الخدمات التصديرية و العمليات

تغطى خدمات سارينا كام أكثر من 55 دولة حول العالم، كما تمثل المبيعات الدولية نحو 85% من مبيعاتنا السنوية. كما نسعى دائما لتكريس خبراتنا الدولية فى المساعدة على تقديم أفضل الخدمات المميزة بأعلى مستويات راقية لننال رضا عملاؤنا المخلصين.

لدينا طواقم عمل على مستوى من التأهيل و المعرفة التقنية التى تقدم لكم كامل الدعم و المساعدة من الألف إلى الياء من تقديم الإستشارات، تصميم المنتجات، البحث و التطوير و عمليات التغليف و التعبئة. بالتعاون مع شركائنا نقوم بتقديم منتجات وخدمات مخصصة و مصممة حسب إحتياجات و متطلبات عملائنا.

مع أكثر من 400 منتج فى تشكيلات رائعة من أقسام و تصنيفات متنوعة نقدم منتجات عالية الجودة فى المجالات الآتية:

نطمح دائما فى تحقيق و إخراج أفضل مستويات الجودة فى منتجاتنا و خدمة عملائنا المميزين. تواصل مع خبراء التصدير لدينا لتقديم أفضل الإستشارات و عروض الأسعار.

تواصل معنا الآن

SarinaCam Export Insights

Our Exports Cover 58+ Countries WorldWide

Global Reach & Still expanding

Since its establishment in 2009, Sarina Cam has taken a leading role in the glassware industry thanks to its focus on technology and innovation. Today, with its sales and marketing headquarters and production plantof 14,000 square meter area in Istanbul. Sarina Cam exports its innovative and unique glassware products to more than 55 countries, including the Middle East, Central Africa, European Union, Latin America, North Africa, Russian Federation & USA. It does this thanks to its extensive distribution and sales network, which reaches even the remotest parts of Turkey.

GET EXPORT QUOTE

Established Export services & operations

Sarina Glass exports to more than 55 countries worldwide and more than 85% of its sales are international sales. Our broad international experience always help us to deliver the most premium service for our customer's satisfaction.

With our technological know how, we support our partners from A to Z: such that from consulting, product design, R&D to the production and packaging processes. In collaboration with our partners, we customize our products and services according to their particular requirements and demands.

With more than 400 items in our range of various categories:

We aim to provide the best products with premium quality to our customers. Get in touch with our export experts to get a great advice and best price quotes NOW!

GET IN TOUCH